ما هي غايات و أهداف شركة for ever living products؟



سؤال الزائر: ما هي غايات و أهداف شركة for ever living products؟
فيما يلي نورد اسلوب التعامل مع الشركة:

تصنع الشركة الأدوية والمكملات الغدائية ومنتجات العناية بالبشرة. الشركة تشترط عليك الشراء بمبلغ 500 دولار تقريبا من منتجاتها كي توقع معهم العقد وتصبح وكيلا لديهم.

وقبل الإشتراك يشترط أن تأتي بشخص أخر منتسب لشركة ويتم التسجيل على حسابه.

بعد التسجيل تحصل على نقطتين وإدا أدخلت أي شخص آخر على حسابك يأخد نقطتين وأنت أيضا نقطتين وإذا أدخل هو شخص أخر يأخد الشخص نقطتين وصاحبك الذي أدخلته وأنت أيضا والذي دخلت أنت على حسابه. يعني كل شخص جديد دخل تستفيد السلسلة التي ينتمي إليها كلها.

مثال للتوضيح: إدا أدخلت ثلاثة أشخاص وكل شخص أدخل معه ثلاثة يصبح رصيد نقاطك 24 نقطة بالإضافة للنقطتين اللتان حصلت عليهما عند التسجيل تصبح 26 نقطة.

عند وصولك ل 25 نقطة تبدأ بالحصول على شيك بمبلغ 200 إلى 300 دولار شهريا ومدى الحياة عند وصول رصيدك 75 نقطة تحصل على مبلغ 500 إلى 800 حسب عدد النقاط التي تحصل عليها وتستمر الزيادة في المبلغ إلى أن يصل إلى أرقام كبيرة جدا ولا تنسى أن الأشخاص الذين تدخلهم يصبحون كالخلية أي شخص يدخلونه تستفيد أنت أيضا.

نظرة سريعة يعتقد البعض أنه قادر على جني أموال طائلة ، لكنه ينسى أن مقابل كل دولار سيحصل عليه فإن هناك مئات تدخل على الشركة التي لا تعمل أي شيء ولا تملك أي رسالة في الحياة سوى إدارة تسجيل أسماء الناس وهي بكافة الاحتمالات الطرف الرابح ويقال أن نسبة من يتقاضى أموال بهذه الطريقة لا يزيد عن 5% من المنتسبين أي أن أموال 95% تذهب هباء...وللعلم فقط يراها علماء كثيرون من أبواب المقامرة المحرمة.